أخبار

مبيعات GTA V بلغت 140 مليون – 2020 أفضل عام لها منذ 2013

مبيعات GTA V ياسادة باتت نعمة لروكستار ونقمة على رؤوس جماهير الشركة ففي كل مرة تنشر Take-Two نتائج التقرير المالي خاصتها نتفاجئ بأن لاشيء يقف أمام مدحلة مبيعات GTA V رغم كل الانتقادات لروكستار وصمتها عن المشاريع الجديدة.

فقد علمنا بأن مبيعات الأسطورة الآن بلغت 140 مليون نسخة مباعة والأكثر إثارة للدهشة بأن قطار المبيعات هذا يرفض التوقف بل يزيد سرعته أكثر فشركة Take-Two تفاخرت بالقول بأن عام 2020 كان أفضل عام من ناحية المبيعات باستثناء عام الاطلاق 2013. أي أن اللعبة باعت في عام 2020 نسخ أكثر من أي عام أخر ماعدا عام الإطلاق 2013 تخيلوا يرعاكم الله!

إذا كان هذا لا يكفي فالشركة تتوقع زيادة بالمبيعات هذا العام كونها ستطرح نسخة ريماستر الريماستر للجيل الجديد بالنصف الثاني من 2021 الذي قد يستخدم محرك Red Dead Redemption 2، وبالحديث عن Red Dead Redemption 2 التي صدرت في 2018 فقد بلغت شحناتها 36 مليون نسخة ولعبة NBA 2k21 حققت رقم 8 مليون نسخة.

ولكن ماذا عن ريماستر الأجزاء السابقة من GTA؟ – والتي سمعنا تسريبات سابقة حولها وذكرناها لكم في مقال أحدث الشائعات عن GTA 6 – فقد وجه سؤال إلى Strauss Zelnick رئيس Take-Two حيث أجاب بأن هذا سؤال رائع ومشجع، وهو يعتقد بأنه سيترك الأمر لأنه قد يكون بمثابة تصريح رسمي وليس إجابة عن سؤال ولكن أي تحديث على جدول الإصدارت سيأتي من شركة روكستار مباشرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق