أخبار

ناشر GTA V لديه عنوان جديد كلياً قيد التطوير، وتنامي المبيعات الكاسحة لأسطورة روكستار

شركة Take-Two هي الشركة الأم التي ينتمي إليها كل من Rockstar Games و 2K وكذلك Private Division وهؤلاء سبق وقدموا لنا سلسلة من الألعاب الرائعة مثل GTA V وريد ديد وBioShock و Mafia إضافة إلى XCOM.

كلها عناوين ضخمة وكبيرة ينتظر الجمهور دوماً أجزاء جديدة لها، وشركة Take-Two شوقت مؤخراً بتقريرها المالي بأنها تعمل على أقوى مجموعة من المشاريع في تاريخهم، حيث يوجد هنالك مشروع لعنوان جديد كلياً قيد التطوير حالياً بأحد فرقها دون تحديد هويته، وكذلك هنالك أجزاء جديدة لسلاسل ألعاب هامة وكبيرة تطور حالياً.

طبعاً كلام Strauss Zelnick  أعاد الأمال لدى كل من ينتظر عودة GTA بجزء سادس لاسيما مع إعلانهم وصول عدد مبيعات الجزء الخامس إلى 115 مليون نسخة مباعة عالمياً بارتفاع 5 مليون نسخة عن الرقم الذي أعلن في التقرير الماضي، اللعبة لا تدر الأرباح فقط من بيع نسخها بل أيضاً من المشتريات بداخلها حيث تم إنفاق نحو 318 مليون دولار على مشترياتها.

أما مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 فقد وصلت إلى 26.5 مليون نسخة مباعة وهذا ما قبل إصدار نسخة الحاسب.

هذا وكان الممثل StevenOgg الذي أدى دور شخصية تريفور في لعبة GTA 5 قد ألمح إلى أن الجزء القادم من GTA قد يصدر بين عامي  2020-2021.

ما هي توقعاتكم لمشاريع الشركة المقبلة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق