خلال قمة الأعمال الأسبوع الجاري، طُلِبَ من “كارل سلاتوف” رئيس شركة Take-Two مقارنة أجهزة الجيل الحالي وأجهزة الجيل السابق من وجهة نظرهم في الشركة الأمريكية، اليوم.
ويبدو أن المسؤول حاول استرضاء المستثمرين في إجابته، إذ أكد أن النقطة الرئيسية حول ذلك، هو ما يُميز سلاسل ألعاب Take-Two إذ أنها أكبر من ذلك بكثير، مؤكدًا الجيلين كانا لهم فضل كبير في تحسين وضع الشركة:
وضع ألعابنا الأصلية أفضل مما كنا عليه في أي وقتٍ مضى، لدينا العديد من الألعاب الأصلية التي لا نستطيع التعامل معها حتى في الوقت الحالي، فنحن دائمًا ما نبحث ونتطلع إلى المزيد من السلاسل الأصلية، لذا، وضعنا الحالي تحسن بكثير وأصبح مختلفًا بشدة قبيل إطلاق إكسبوكس 360 وبلايستيشن 3.
وعلى الرغم من ذلك، إلّا أن وضع Take-Two حاليًا ووضعها قبل عدة سنوات اختلف كليًا، إذ أن الشركة ضاعفت حجم مطوريها بشكل ضخم، فعند إطلاق بلايستيشن 3 وإكسبوكس 360 في بدايات القرن الحالي، كان عدد مطوري الشركة يبلغ 1000 مطور فقط، والآن، زاد عدد المطورين وأصبح 2000 مطور، ولا يشمل هذا العدد فرق استوديوهات الطرف الثالث.
مؤسستنا الإبداعية هي أكبر وأقوى من ذلك بكثير، ولذا، أود أن أقول أن قدرتنا على ابتكار منتجات جديدة باتت أفضل مما كانت عليه سابقًا.
يُشار إلى أن أرباح Take-Two وفقًا لآخر التقارير وصلت لمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي، بينما لم تتجاوز أرباحها 150 مليون دولار بالتزامن من إكسبوكس 360 وبلايستيشن 3.