مبيعات GTA V تتجاوز 135 مليون – Red Dead Redemption 2 أقل منها بـ100 مليون

لعبة GTA V الصادرة عام 2013 على أجهزة الجيل السابع وامتدت لتشمل أجهزة الجيل الحالي من ثم الحاسب ستتابع مسيرتها لتصل لأجهزة الجيل الجديد مع شائعات تقول بأن ملاكها على PS4 سيحصلون على ترقية مجانية لنسخة PS5.

اليوم ومن خلال التقرير المالي لشركة Take Two وبإعلانها عن نتائجها المالية  للربع الماضي حصلنا على أحدث أرقام مبيعات اللعبة فحسب الشركة فإن قاعدة جماهير GTA V مستمرة بالنمو وقد تخطت مبيعاتها حاجز 135 مليون نسخة مباعة. وحتى أن خجم إنفاق اللاعبين على مشتريات  GTA Online قد فاق توقفات الشركة.

بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 فقط تجاوزت مبيعاتها 34 مليون نسخة محققة نمو 106% بمبيعات اللعبة. أما مجموعة مافيا المحسنة فقد باعت 2 مليون نسخة ولعبة The Outer Worlds باعت أكثر من ثلاثة ملايين نسخة منذ إطلاقها. كما فاقت مبيعات لعبة WWE 2K Battlegrounds  توقعات الشركة.

لكن ماذا عن المشاريع القادمة؟ Strauss Zelnick رئيس الشركة أكد بأن العمل جاري على قدم وساق وكل المشاريع يجري العمل عليها وفق الخطط المعدة سابقاً ولم يلمسوا حدوث أي تباطؤ بالعمل على المشاريع الجديدة بسبب عمل الموظفين من المنزل فكل شيء يسير وفق الخطة بطرح الألعاب المقررة طوال الخمس أعوام القادمة. حسناً من ضمن المشاريع التي يتكلم عنها ستراوس هناك مشروع Cloud Chamber الذي يعمل على تطوير لعبة BioShock 4، وكذلك استوديو 31st Union الذي يقال بأنه يعمل على عنوان طموح جديد كلياً. وطبعاً لا ننسى روكستار وما تعمل عليه من مشاريع خصوصاً GTA 6 التي سبق وذكر مطورها قبل سنوات بأنها لن تر النور طالما كان ترامب رئيس للولايات المتحدة الأمريكية بسبب المناخ السياسي المتوتر.

Disqus Comments Loading...