أخبار

سيارة جديدة وخرائط متنوعة والمزيد في تحديث GTA Online الجديد

GTA Online

يستمر طور الأونلاين الخاص بلعبة GTA V بالنمو والتطور كلما مضينا قُدمًا، وهاهي “روكستار” تُعلِن وتطلِق التحديث الجديد للعبة GTA Online، والذي من شأنه إضافات سيارة جديدة والمزيد من الخرائط لطور Power Play، فضلًا عن التخفيضات الكبيرة على بعض عناصر اللعبة، حسبما دوِّن في البيان الرسمي الصادر اليوم.

وبتسليط الأضواء أكثر على تفاصيل الإعلان، نرى أن السياراة الجديدة ستكون Dewbauchee Seven-70 ، والتي ستتمكن من الحصول عليها من خلال Legendary Motorsport، وفي الحقيقة، السيارة تبدو كالتحفة الفنية، وبإمكانك التأكد أدناه:

GTA Online

وبالتوجه لقائمة الخرائط، نرى التحديث يضيف ثلاث خرائط جديدة لطور Power Play وهي Los Santos International Airport و Port of Los Santos و Alamo Sea Bank، ولتشجيع اللاعبين على تجربتها، ستطلق الشركة الأمريكية الكبيرة عرض مضاعفة RP و الأموال في GTA لتجربة هذه الخرائط من الآن وحتى الثامن من يوليو الجاري.

أخيرًا، وعلى صعيد التخفيضات، سترى تخفيضات كبيرة داخل GTA Online حتى الحادي عشر من يوليو الجاري، وهذه قائمة بنسب التخفيضات:

  • تخفيضات بنسبة 20% على جميع المكاتب.
  • تخفيضات بنسبة 15% على جميع ترقيات Warehouse Workbench.
  • تخفيضات بنسبة 50% على طائرة الهليكوبتر Savage.
  • تخفيضات بنسبة 25% على جميع خصائص المرآب.
  • تخفيضات بنسبة 25% على محتوى Independence Day.

يُشار إلى أن التحديث الجديد للعبة GTA Online متوفرٌ فقط على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

13

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق