أخبار

أتعطل لديكم طور قصة GTA V بسبب منصة روكستار للحاسب؟ إليكم خطوات الإصلاح

قبل بضعة أيام قامت روكستار بإطلاق منصة خاصة لألعاب الحاسب تحمل اسم  Rockstar Games Launcher لكن يبدو بأن هذه المنصة جلبت المشاكل للاعبي GTA V

حيث أفاد العديد من اللاعبين بأنهم وبعد تنزيل المنصة واجهوا مشكلة تتمثل بتعطل طور قصة ذ GTA V لديهم حيث لم يعد يعمل عندهم، روكستار استجابت لنداء اللاعبين وأقرت بأنه حدث هنالك خطأ غير مقصود ساهم في إرجاع اللعبة إلى تحديث قديم تسبب في تعطيل طور القصة.

وقد وعدت الشركة بالعمل على إصلاح هذا الخطأ ولكنها اقترحت بعض الخطوات من أجل تفادي المشكلة ريثما يتم إطلاق التحديث الخاص بإصلاح الخطأ، حيث ذكرت بأنه ينبغي على اللاعبين الذين يواجهون مشكلة بتعطل طور القصة القيام بتشغيل Rockstar Games Launcher و تحديثه الى آخر نسخة من ثم بتسجيل الدخول من خلال المنصة.

بعد ذلك عليهم القيام بتحديث لعبة GTA V إلى آخر تحديث، وبعدها يقومون بتشغيل اللعبة من خلال Rockstar Games Launcher بينما يوجد اتصال بالانترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق