أخبار

مبيعات GTA V تستمر بتحطيم الأرقام القياسية و20 مليون نسخة مباعة في 2019!

في أواخر يناير الماضي أكدت روكستار وصول مبيعات GTA V و Red Dead Redemption 2 مجتمعة إلى 150 مليون نسخة حول العالم، لكن اليوم تقرير الشركة الأم Take-Two المالي كشف تفاصيل أكثر عن إنجازات الشركة العريقة.

بداية علمنا بأن مبيعات GTA V تجاوزت 120 مليون نسخة مباعة عالمياً وهذا يعني أنها تمكنت بالعام الماضي من بيع 20 مليون نسخة وهذا رقم هائل للعبة صدرت في 2013 ولم يسبق للعبة فيديو تحقيقه.

كذلك ذكرت Take-Two بأن حجم الإنفاق على المشتريات داخل GTA Online ارتفع بنحو 54% خلال الربع الماضي بفضل تحديث Diamond Heist

أما بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 فقد علمنا بأن مبيعاتها وصلت إلى 29 مليون نسخة مباعة عالمياً أي بزيادة 2.5 مليون نسخة عن الربع الماضي، مع تضاعف عدد اللاعبين 3 مرات عن العام السابق.

في حين أن مبيعات The Outer Worlds التي تولت الشركة نشرها فقد حققت 2 مليون نسخة مباعة ولكن تم الكشف عن تأجيل نسخة سويتش منها بسبب الكورونا، ولعبة Borderlands تجاوزت مبيعاتها 8 مليون نسخة.

يأتي هذا بعد الخبر الصادم الذي نشرته Take-Two عن مغادرة دان هاوزر لشركة روكستار وسط مخاوف من أن ينعكس هذا على أداء الشركة وجودة ألعابها مستقبلاً، ولكن كلنا أمل ألا يحدث هذا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق