أخبار

بعد إثارة الفوضى بالأونلاين – الهكرز يفسدون حتى طور قصة GTA V

بعد أن توفرت لعبة GTA V مجاناً للاعبين عبر متجر Epic استغل الهكرز الفرصة ليزيدوا من إفسادهم للتجربة واستفزازهم للاعبين الآخرين حيث أثار هؤلاء الفوضى بالأونلاين. الأمر الذي تسبب بإثارة غضب اللاعبين الذين طالبوا روكستار بإيجاد حل.

بعض اللاعبين ربما فكروا بترك الأونلاين قليلاً ولعب طور القصة حت تخف موجة هجوم الهكرز ولكن حتى هذا الأمر يبدو بأنه لم يفلح حيث ذكر أحد اللاعبين بأنه وأثناء لعبه بطور القصة والتجول في لوس سانتوس تفاجئ بظهور أطباق طائرة أو UFO.

حتى أن الهكرز تسببوا في مشاكل وأخطاء تقنية بالمهام بطور القصة أو تم منع اللاعبين من الولوج لطور القصة، ليس هذا فحسب بل وصل الأمر إلى أن يقوم الهكرز بتحويل اللاعبين إلى أشياء بعالم اللعبة فالبعض قال بأنه تم تحويلهم إلى Mount Chiliad أو طائرة أو أي شيء آخر بعالم اللعبة.

اللاعبون يناشدون روكستار بالتصدي لهؤلاء الهكرز ولكن قد يتحسن الوضع بعد أن انتهت مدة توفير اللعبة مجاناً للاعبين عبر Epic وتتمكن روكستار من إحكام قبضتها مجدداً على من يحاول إفساد التجربة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق