مؤشرات ربما توحي بقدوم ريماستر GTA V بشكل حصري على PS5

في حدث مستقبل ألعاب PS5 تم الكشف عن نسخة محسنة للمرة الثانية طبعاً للعبة GTA V مع توفير إصدار مستقل من GTA Online لمستخدمي PS5، وسيكون متاحًا بالمجان خلال الأشهر الثلاثة الأولى. هذا الإعلان كان محل انتقاد من قبل الكثيرين بينهم ايلون ماسك الذي انتقد عصر روكستار للعبة.

عموماً أنا لست هنا من أجل الانتقاد لكن لنقل بعض الأنباء التي نسمعها اليوم حول احتمال حصرية اللعبة للبلايستيشن 5. هذا جاء بعد قيام ريان مكافري من موقع IGN بالحصول على فرصة تجربة اكسبوكس سيريس اكس حيث ذكر ضمن بودكاست Next-Gen Console Watch أنه منع من تجربة GTA V على سيريس اكس وبدل من ذلك طلب منه تجربة الجزء الرابع.

الإعلامي تعجب من هذا الأمر رغم أن الجزء الخامس أصلاً موجود على اكسبوكس ون فلم يمنع من لعب هذه اللعبة بالذات على الجهاز الجديد. التفسيرات تقول بأن السبب يعود إلى كون النسخة المحسنة من اللعبة ستكون حصرية للبلايستيشن 5 كطور قصة بجانب الأونلاين. ويمكن أن تكون هذه الحصرية مؤقتة وليست دائمة كما أظن.

روكستار سبق وأكدت بأن النسخة الجديدة ستحمل معها تغييرات كبيرة، وستحتوي على مجموعة من التحسينات التقنية والترقيات المرئية وتحسينات الأداء للاستفادة الكاملة من العتاد الجديد والقوي للمنصة، مما يجعل اللعبة أكثر جمالا وأكثر استجابة من أي وقت مضى. وكنا في مقال سابق قد تحدثنا عن التحسينات على اللعبة التي قد تُقنعك بشرائها مرة أخرى على PS5.

Disqus Comments Loading...