أخبار

مؤسس Tesla أينتقد روكستار؟ أم يلمح لقدوم GTA V لسيارات تيسلا؟

شكل إعلان قدوم لعبة GTA V على PS5 صدمة لعشاق روكستار قبل غيرهم فهؤلاء الذين كادوا ربما يقفزون من على الأريكة بتلك اللحظة التي ظهر فيها شعار الشركة بحدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 سرعان ما خفت الحماس بمعرفتهم بأن ذلك ما هو إلا نسخة محسنة جديدة للجيل المقبل.

الكثير من هؤلاء انتقد الشركة لأنها تريد حلب اللعبة حتى آخر رمق ولم تكتفي بعائدات الأونلاين عبر جيلين كاملين بل تريد أن يمتد ذلك للجيل الجديد. اللاعبون ليسوا وحدهم كما يبدو من ينتقد الشركة فهي لم تسلم أيضاً من نقد من الملياردير Elon Musk مؤسس Tesla و SpaceX حيث نشر تغريدة تحوي شخصيتين كرتونيتين إحداهما يقوم بعصر الآخرى في تلميح منه إلى أن روكستار تريد عصر GTA V حتى آخر رمق.

اقرأ أيضاً: منتج سابق في روكستار يفسر سبب عدم الكشف عن GTA 6 بحدث PS5؟

لكن في تغريدة أخرى نشرها ماسك قال بأنها مسألة وقت فقط حتى نرى بأن أحدهم يقوم بسرقة سيارة تيسلا بينما يتم اللعب بلعبة جي تي أيه داخل السيارة وهنا البعض قال بأن هذه التغريدة هي استكمال لمزحة ماسك وانتقاده لروكستار بأنها ستصدر لعبتها على كل المنصات ولن توفر حتى سيارات التيسلا. بينما ذهب آخرون للقول بأنه ربما يلمح فعلا لاحتمال تواجد اللعبة بسيارات شركته. فنحن نعلم بأن سيارات تيسلا تدعم تشغيل الألعاب داخلها مثل لعبة Cuphead، فما رأيكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق