أخبار

ناشر GTA V: أجهزة الجيل القادم ستجعل رسوم الألعاب أقرب للواقعية

لم يتم الكشف حتى الآن عن كامل التفاصيل حول عتاد أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 وسكارليت فكل ما نعرفه بأنها وبفضل امتلاكها أقراص SSD ستؤمن سرعة كبيرة بتحميل الألعاب واختصار زمن انتظار شاشات التحميل.

لكن ماذا عن الرسوم وسلاسة الإطارات هذا هو ما يهم اللاعب بالدرجة الأولى، واليوم ناشر GTA V شركة Take-Two أعرب عن رأيه بهذا الأمر من خلال اطلاعه طبعاً على عتاد التطوير وما يحمله من جديد، حيث ذكر رئيس الشركة Strauss Zelnick بأن التقنيات المستخدمة في تلك الأجهزة متطورة بحق وستمكن المطورين من الاقتراب لأقصى درجات الواقعية التي لم يصلوا إليها من قبل.

وتابع بالتصريح بأنه قيل لهم سابقاً بأنكم ستصلون إلى نقطة لن تتمكنوا فيها من معرفة الفرق بين رسومات الجرافكس في الالعاب وما هو حقيقي و يبدو أن هذا الوقت قد حان. لكن ليست كل الألعاب بحسب Zelnick ستستفيد من هذه التكنولوجيا فمثلاً Borderlands هي لعبة تعتمد نمط رسوم معين لا يمكن تحويلها للعبة برسوم واقعية لكن الألعاب الرياضية من الممكن أن تصل لمستوى قريب جداً من الواقع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق