أخبار

روكستار تتباهى بأسطورتها GTA V وتؤكد أنها أفضل الألعاب مبيعاً بالعقد الماضي

يوم أمس كشفت روكستار عن بعض الإنجازات التي حققتها آخر لعبتين طرحتهما الشركة أو بالأحرى اللعبتين الوحيدتين اللتين صدرتا على أجهزة الجيل الحالي وهما GTA V و Red Dead Redemption 2

حيث ذكرت بأن مبيعات اللعبتين مجتمعين بلغت 150مليون نسخة حول العالم. ومنحت اللاعبين مكافآت احتفالاً بهذا الإنجاز، لكن الشركة لم تكتفي بهذا فعادت وأكدت بأن لعبتها GTA V هي أفضل الألعاب مبيعاً بالعقد الماضي لناحية العائدات بالدولار في أمريكا بحسب تقارير NPD

كذلك كسبت اللعبة لقب أفضل الألعاب مبيعاً بالعقد الماضي في بريطانيا من وكالة BBC بعد أن جمعت بيانات المبيعات من GFK الوكالة التي تزودنا أسبوعياً بتقارير عن المبيعات البريطانية والألعاب التي حققت أعلى المبيعات بالبلاد.

طبعاً هذا الإنجاز غير مستغرب أبداً لاسيما وأن لعبة GTA V لطالما كنا نراها وهي تحتل مراتب متقدمة في تقارير المبيعات سواء تلك الصادرة عن NPD في أمريكا أو GFK في بريطانيا.

هذا وكانت روكستار قد أكدت أمس بأن أعداد لاعبي GTA Online قد وصلت إلى أعلى مستوى في تاريخها على أعقاب إطلاق تحديث The Diamond Casino Heist في ديسمبر من العام الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق