أخبار

كرة ثلج مبيعات GTA V مازالت تتدحرج وتكبر – تجاوزت 130 مليون نسخة

مازالت لعبة GTA V تدهشنا بمبيعاتها الأسطورية والتي لم تتوقف عن الزيادة رغم اقتراب طرح الجيل الجديد والتسريبات عن الجزء السادس من السلسلة. فهي تماماً ككرة الثلج تتدحرج دون أن يوقفها شيء وتكبر باستمرار.

اليوم كشفت T2 عن التقرير الخاص بأدائها بالربع الماضي ومن خلاله وكما عودتنا طبعاً ذكرت بأن مبيعات GTA V قد تجاوزت رقم 130 مليون نسخة مباعة عالمياً، وهذا منذ صدورها وحتى 31 مارس 2020. وهي بذلك تنافس Minecraft و Tetris على لقب اللعبة الأكثر مبيعاً بالتاريخ (اللقب حالياً من نصيب ماينكرافت مع 200 مليون نسخة).

وبحسب ما أورد المحلل دانييل أحمد فإن مبيعات سلسلة GTA وصلت إلى أكثر من 325 مليون وحدة مباعة وهذا يعني بأنه مع وصول الجزء الخامس لرقم أكثر من 130 مليون فهو يستحوذ على 40% من إجمالي المبيعات، كما تم التنويه بأن هذه الأرقام لا تتضمن أرقام تحميل اللعبة من متجر Epic بشكل مجاني.

بعد هذه الأرقام يتضح لنا أسباب الشغف الكبير من قبل اللاعبين للحصول على الجزء السادس من السلسلة ولماذا غضبوا كثيراً بعد صدور تقرير يقول بأنه مازال بمراحل التطوير الأولية، لكن رغم ذلك شهدنا جدال حول توقيت بدء روكستار بتطوير اللعبة مابين الإعلامي شراير وأحد مسربي أخبار GTA المعروفين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق