يوم أمس كشفت شركة Take-Two أن مبيعات GTA 5 تجاوزت 165 مليونًا، و Red Dead Redemption 2 وصلت إلى 44 مليون نسخة. وذكرت بأن خدمة GTA + حققت نجاحاً فاق التوقعات، وبأن نسخ الجيل الحالي من اللعبة تلقّت ردة فعل مبهرة من المجتمع.
وضمن التقرير أكدت الشركة بأنها راضية عن GTA Trilogy Definitive Edition، لكن رغم ذلك ذكرت بأن نسخة الجوالات لكل من iOS و Android تم تأجيلها للعام المقبل 2023.
بالرغم من مشاكل الإطلاق فإن المبيعات التي كشف عنها في فبراير كانت بحدود 10 ملايين نسخة، ما بين فبراير ونوفمبر. روكستار اعتذرت بدورها للجمهور وأطلقت في نهاية نوفمبر تحديثاً جديداً لثلاثية GTA المحسنة يُصلح أكثر من 100 مشكلة تقنية، ولكن يبدو بأن رئيس الشركة الأم Take-Two يقلل من شأن كل تلك الأخطاء.
حيث كان رئيس Take-Two قد ذكر بأن لعبة GTA Trilogy حققت أداءً رائعاً بعد إطلاقها المتعثر حيث أجاب Strauss Zelnick خلال مقابلة له مع CNBC على سؤال إن كانوا أطلقوا تلك الثلاثية قبل وقتها رغم وجود بعض العيوب فيها، بالقول بأنه فيما يتعلق بثلاثية GTA، لم يكن هذا في الواقع عنواناً جديداً أو لعبة جديدة. إنما كان ذلك نسخةً معدلةً من العناوين الموجودة مسبقاً. معترفاً بأنه كان لديهم خلل في البداية مع هذه اللعبة، وتم حل هذا الخلل لاحقاً.