أخبار

مؤدي دور شخصية CJ بـGTA San Andreas  يفتح النار على روكستار

كثرت الشائعات مؤخراً عن GTA 6 وكان من بينها شائعة تقول بأن شخصية CJ التي عرفناها من لعبة GTA San Andreas ستعود مجدداً لتلعب دور بأحداث الجزء السادس.

بغض النظر إن كانت هذه الشائعة صحيحة أم لا عليكم ألا تتوقعوا أن يقوم الممثل Chris Bellard بتأدية نفس الشخصية بالجزء المقبل بحال صدقت الشائعات السابقة، لماذا؟ لأن هذا الممثل قرر أمس أن يخرج عبر حسابه على انستغرام ويرد على أحد الأخبار التي تتناول شائعة وجود شخصية CJ في جي تي أي 6 مؤكداً أن هذا غير صحيح وهو غير مشارك في الجزء المقبل. وإن كانت الشخصية ستعود سيتعين على الشركة البحث عن ممثل آخر للقيام بدوره.

ولم يكتفي بذلك لكنه وجه انتقاد حاد للشركة مستخدماً ألفاظ نابية ليعرب عن استيائه من الفترة التي عمل فيها مع روكستار، البعض أشار إلى أن هذا مرده لوجود خلافات مادية بين الطرفين حيث عاد Chris ورد على استفسار أحد اللاعبين ليخبره بأن الشركة لم تعطه حقوقه ولم تهتم إن كان يأكل أم لا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق