أخبار

إضافة الكازينو في GTA Online ممنوعة في 50 دولة حول العالم بسبب قوانين المقامرة

حققت GTA Online نجاح غير مسبوق على مدار السنوات الأربعة الماضية حيث تعد واحدة من أكثر الألعاب الجماعية التي يتم لعبها على شبكة الإنترنت في الفترة الأخيرة، رغم ذلك أكدت تقارير سابقة أن إضافة Diamond Casino & Resort تم منعها في العديد من الدول بسبب قوانين المقامرة، وهي المعلومات التي أصبحت مؤكدة بشكل لا يدع مجال للشك في الآونة الأخيرة.

تقرير segmentnext أكد منع اللعبة في 50 دولة حول العالم بسبب قوانين المقامرة والقدرة على استخدام أموال حقيقة في التطرق لتلك الأنشطة، حيث يتوافر للاعبين القدرة على الحصول على عملة اللعبة الإفتراضية من خلال اللعب لفترات طويلة أو شرائها مباشرة مقابل أموال حقيقية، وهو ما يقودنا إلى الحرب المشتعلة في الفترة الماضية بين شركات الألعاب والحكومات المختلفة بشأن نظام المشتريات وصناديق الغنيمة.

مازال بإمكان الجميع زيارة الكازينو في GTA Online بحرية تامة، ولكنهم يتلقون رسالة تخبرهم بعدم القدرة على المشاركة في نشاطات المقامرة التي توفرها اللعبة حتى عند استخدام شبكات VPN لتغيير العنوان الإلكتروني وإليكم قائمة الدول التي منعت تلك الأنشطة بشكل كامل.

أفغانستان
الجزائر
ساموا الأمريكية
الأرجنتين
أذربيجان
الباهاما
بوتان
البوسنة والهرسك
روسيا البيضاء
بروناي
كمبوديا
جزر كايمان
الصين
كوبا
قبرص
جمهورية التشيك
الإكوادور
اليونان
أيسلندا
أندونيسيا
إيران
العراق
إسرائيل
الأردن
الكويت
لبنان
ليبيا
ليختنشتاين
لوكسمبورغ
جزر المالديف
مالي
موريتانيا
مالطا
ماليزيا
كوريا الشمالية
سلطنة عمان
باكستان
باراغواي
بيرو
بولندا
البرتغال
دولة قطر
المملكة العربية السعودية
الصومال
جنوب أفريقيا
كوريا الجنوبية
سيريلانكا
سودان
سوريا
تايوان
تايلاند
توفالو
الإمارات العربية المتحدة
فيتنام
فنزويلا

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق