أخبار

رسميًا: تحديث GTA Online القادم سيمكِّنك من شراء وإدارة نادٍ ليلي!

GTA Online

تحديث:

بعد نشرها مقطعًا تشويقيًا قصيرًا، أكّدت شركة Rockstar اليوم ما جاء في هذا التقرير بالفعل. وقالت الشركة واصفةً النوادي الليليَّة بصفة رسميَّة:

تعتبر النوداي الليليَّة الغطاء الأمثل لأي عملية أخرى قد تكون مضيت فيها قُدمًا، ولذلك، العب دور الشريك التجاري الذي يفتتح مؤسسة جديدة، وساعد منظمي الحفلات في تقديم عروضهم الأفضل على الإطلاق. دِر أعمال ناديك الليلي، ابتداءً من التصميم والمُعدات إلى الموظفين والتسويق، وكلما كان ناديك أكثر شعبية ورواجًا، كلما كنت في النطاق الأكثر أمانًا.

إذًا على الأرجح، يمكن القول أن إضافة النوادي الليليَّة في GTA Online هدفها غسل الأموال بشكلٍ رئيس.

يُذكر أن التحديث لم يحصل على موعد إطلاق إلى الآن.

المحتوى الأصلي للموضوع:

إن كان ما قيل صحيحًا، سيُخوِّل التحديث القادم للعبة GTA Online اللاعبين من شراء وإدارة النوادي الليلية حول Los Santos في اللعبة.

وتجلى لنا ذلك من تغريدةٍ على لسان أحد المقرّبين من الصناعة، والذي قال فيها:

سيركز تحديث GTA Online القادم على النوادي الليلية. سيكون من الممكن شراء وإدارة النوادي الليلية في Los Santos. ومن المزمع حاليًا أن يتوفر التحديث في يونيو التالي.

ولسوء حظنا لا نعرف تفاصيلًا أخرى. ولكن، يمكننا توقع إضافة Rockstar لعددٍ من النوادي القابلة للشراء على الخريطة في حيّز المدينة. وبمجرد شراء هذا الملهى اللليلي، ستتمكن على الأغلب من ترقية وتخصيص الأشياء الموجودة فيه حسب رغبتك، كما ستقوم بعمليات التسويق واختيار المشروبات لجعل ناديك أكثر جاذبية.

يُذكر أن Rockstar لم تعلن عن أي شيءٍ حتى الآن. ولكن إن كان صحيحًا، فسيصل التحديث بالطبع للاعبي PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق