أخبار

روكستار ستحارب كورونا بإيرادات GTA Online و Red Dead Online

يسعى العالم بأسره للقصاء على فايروس كورونا الجديد بأسرع وقتٍ ممكن وتقليل معدلات انتشاره بكل ما يملك. وتلعب شركات الألعاب جانبًا من هذا الحرب، يأخذ بعضها في دعم اللاعبين بألعاب مجانية تُبقيهم في المنازل، فيما يتبرع البعض الآخر بأموال حقيقية لردع هذا الفايروس اللعين.

أعلنت شركة «روكستار» عن عزمها التبرُّع بجزءٍ من إيرادات لعبتي GTA Online و Red Dead Online من أجل مكافحة كورونا، عبر بيانٍ نُشِرَ اليوم.

إن مجتمع RockStar Games هو محور كل ما نقوم به. ونحن نحب رؤية لاعبينا منغمسين في استكشاف عوالمنا الافتراضية والتواصل مع بعضهم البعض من خلالها. وبينما تبحر فِرقنا في هذه الأوقات العصيبة، نرى أن مجتمعاتنا المحليَّة في أمريكا الشمالية وبريطانيا والهند وخارجهم، تتأثر بشدة.

اعتبارًا من الأول من أبريل وحتى نهاية شهر مايو القادم، سنُخصص 5 في المئة من إيرادات المشتريات في ألعاب الأونلاين خاصتنا GTA Online و Red Dead Online وسنتبرع بها إلى جهود مكافحة COVID-19. ستُستخدَم تلك الأموال في مساعدة المجتمعات المحلية والأعمال التجارية التي تكافح تأثيرات COVID-19 بشكلٍ مباشرٍ وبدعمٍ للمنظمات المدهشة الموجودة على الأرض، والتي تساعد المتضررين من هذه الأزمة.

بيان مطور GTA Online بشأن دعمه مكافحة فايروس كورونا الجديد:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق