أخبار

تجارة الاسلحة الغير مشروعة ضمن محتوى GTA Online الضخم القادم

روكستار التي أجلت قبل ايام لعبة Red Dead Redemption 2 يبدو أنها لم تكتف بعد من GTA Online فهي حتى الآن مازالت مستمرة بدعم اللعبة التي حققت لها عائدات مذهلة.

فاليوم أزاحت الشركة النقاب عن المحتوى الإضافي الضخم Gunrunning والذي من المقرر أن يطرح في شهر يونيو المقبل، وهو كما يبدو مستوحى من تحديث Executives & Other Criminals و Bikers فسوف ينقلنا لأجواء  تجارة الاسلحة الغير مشروعة حيث تنمو منظمة تعنى بهذه النشاطات تحت الأرض يسعى زعماء VIPs, CEOs, و Biker للسيطرة عليها.

ضمن هذا المحتوى سيكون هنالك في منطقة Blaine County بعض المنشآت الغامضة التي تنشط فيها تجارة الأسلحة والمركبات المدرعة تحولت إلى سوق يمكن للاعب أن يشارك فيه عبر بيع وشراء هذه الأسلحة والآليات مما يدخل لخزينته الكثير من الدولارات.

روكستار لم تكشف تفاصيل أخرى حول محتوى Gunrunning وذكرت أنها ستقوم بالإعلان أكثر عن محتوياته من أسلحة ومركبات جديدة بوقت لاحق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق