أخبار

أترغبون بمكافأة مجانية في GTA Online – إليكم خطوات الحصول على 500 ألف دولار

لعبة GTA Online تمتلك جماهيرية كبيرة وأدخلت لروكستار الكثير من الأموال، وطبعاً خلال فترة الحجر المنزلي التي يعيشها عدد كبير من اللاعبين حول العالم بات الكثير من هؤلاء يلجؤون للعبة لتمضية الوقت وهنالك أحد الإعلاميين الذي قال بأنه بات يلجأ للعبة GTA Online ليعيش حياة طبيعية افتراضياً.

ولحث اللاعبين أكثر على اللعب والبقاء بالمنزل تقدم روكستار مكافآت داخل اللعبة تتمثل في مبالغ محددة من عملة اللعبة، كان آخرها إعلان الشركة عن توفير مبلغ $500,000 لمن يقوم بإتمام خطوات الحماية المزدوجة لحساب Social Club

من يرغب بالحصول على هذا المبلغ تابع معنا الخطوات الآتية:

  • قم بتسجيل الدخول لحسابك في Social Club من هنا .
  • توجه للقائمة المنسدلة في أعلى يمين الصفحة واختر منها إعدادات أو Setting
  • عليك التأكد من ربط حسابك في Social Club  مع حسابك في PSN أو Xbox Gamertag
  • في خانة الإعدادات ستظهر لديك 2 Step Verification اضغط على زر Setup
  • سيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك مع ظهور باركود عليك قراءته باستخدام تطبيق Authy من جوالك
  • بعد قراءة الباركود قم بإدخال الرقم الخاص به في خانة رمز التحقق وبهذا تكون أتممت الخطوات وستصلك المكافأة عند التسجيل في اللعبة.

اقرأ أيضاً: روكستار ستحارب كورونا بإيرادات GTA Online و Red Dead Online

اهتمام روكستار بتفعيل خطوات الحماية المزدوجة يأتي بعد انتشار ثغرة تقنية أتاح للاعبين الحصول على ملايين الدولارات من عملة اللعبة، لذلك فإن الحماية المزدوجة سيساهم ليس فقط بحماية حسابك بل في محاربة هذا النوع من الثغرات أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق