ما تزال روكستار مستمرة في دعم GTA Online فقبل أيام نقلنا لكم خبراً بأن تحديث اللعبة الأخير يضيف المزيد من السيارات والمكافآت. والبعض يقول بأن ما تجلبه اللعبة من عائدات للشركة هو سبب اتباعها سياسة الحلب بالتالي تأخر إطلاق GTA 6.
اليوم وكالة ICS-digital نشرت تقريراً يكشف عن حجم عائدات اللعبة، فذكر بأن اللعبة حققت العام الماضي عائدات بنحو 911 مليون دولار، وأضاف بأنه كل يوم تحصل اللعبة على 2.5 ملايين دولار من خلال اللاعبين. وبنحو 1733 دولار كل دقيقة.
هذا يعتبر رقم ضخم للغاية نظراً لصدور اللعبة منذ 8 سنوات، ورغم ذلك فإن عائداتها فاقت عائدات Black Ops Cold War. والبعض سارع للقول بأن ضخامة هذه الإيرادات تعني بأن اللاعبين ما زالوا متمسكين بلعبها حتى الآن وهذا يجعل الشركة تتوانى عن الإسراع بتلبية مطالب الجمهور بإصدار الجزء الجديد.
وفي نفس التقرير تم ذكر بأن Warzone تحتل المركز الأول بأكثر الألعاب جلباً للعائدات، حيث حصلت الإيرادات بالعام الماضي نحو 1910 مليون دولار، بمعدل 5,232,876 دولار يومياً. وبالمركز الثاني تأتي لعبة فيفا 20.
هذا وكانت روكستار قد كشفت عن ميزة جديدة لـ GTA Online حصرية لنسخ PS5 و Xbox Series. فقالت بأنه عند صدور GTA Online على PlayStation 5 و Xbox Series X|S نهاية هذا العام، فإنها ستتضمن منح اللاعبين مجموعة مختارة ومحددة من المركبات والسيارات القابلة للتعديل أو التطوير.
بحيث يمكن للاعبين أن يطوروا قدرات تلك السيارات عبر زيادة سرعتها وإضافة تحسينات أخرى لها. ونوهت الشركة بأن هذه الميزة ستكون حصرية لملاك الجيل الجديد أي أنها لن تتاح لمن يلعب على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.