أخبار

روكستار تستعد لافتتاح الكازينو في GTA Online هذا الشهر

سبق وأن شوقت روكستار لاعبي GTA Online لحدث مهم تنوي إضافته للعبة التي تحقق لها نجاحات وعائدات كبيرة رغم مرور سنين على إطلاقها. حتى أن أرباح Red Dead Online التي صدرت قبل أشهر فقط كانت أقل بكثير من GTA Online.

هذا الحدث هو افتتاح الكازينو  Diamond Casino & Resort والذي سينضم لمعالم لوس سانتوس الترفيهية الفاخرة، فاليوم تم الكشف عن موعد افتتاحه والذي سيكون في 23 يوليو الحالي، في هذا الكازينو يمكن للاعبين تمضية أوقاتهم بلعب البوكر أو بآلات القمار.

كما يمكن التمتع بالمنتجع وما يحويه من وسائل ترفيه وكذلك يمكن للاعب أن ينضم لعضوية الـVIP في هذا المنتجع بحيث يتمكن من الدخول إلى Master Penthouse وهو أعلى غرفة في المنتجع ذات الإطلالة الخلابة، لكن أن تكون صاحب عضوية VIP يعني أن هنالك مسؤوليات ستلقى على عاتقك كأحد أعضاء عائلة الكازينو بحيث يتعين عليك جلب عائدات للمنتجع وهذا عبر مهام تعاونية التي ستكافئك بالحصول على سيارات كجوائز لإتمامها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق