أخبار

إضافة النوادي الليليَّة GTA Online: After Hours تنطلق الأسبوع القادم

GTA Online: After Hours

بعد تسريبٍ وتأكيدٍ مُقتضبٍ الشهر الماضي، أعلنت شركة Rockstar عن موعد إصدار المحتوى الإضافي GTA Online: After Hours بشكلٍ رسميٍ اليوم.

وبحسب ما نُشِرَ على موقع الشركة الأمريكيَّة، ستنطلق GTA Online: After Hours في الرابع والعشرين من يوليو الجاري على الأجهزة الرئيسيَّة الثلاثة.

وكما أشرنا سابقًا، سيُخوِّل هذا المحتوى الإضافي اللاعبين من افتتاح وإدارة النوادي الليليَّة وتخصيصها بشكلٍ كامل، بما يشمل التصميم والديكور والحفلات الموسيقيَّة وأكثر من ذلك.

تعتبر النوداي الليليَّة الغطاء الأمثل لأي عملية أخرى قد تكون مضيت فيها قُدمًا، ولذلك، العب دور الشريك التجاري الذي يفتتح مؤسسةً جديدة، وساعد منظمي الحفلات في تقديم عروضهم الأفضل على الإطلاق. دِر أعمال ناديك الليلي، ابتداءً من التصميم والمُعدات إلى الموظفين والتسويق، وكلما كان ناديك أكثر شعبية ورواجًا، كلما كنت في النطاق الأكثر أمانًا.

تعاون مع مدير الفرق الأسطوري Tony Prince في افتتاح وتشغيل مَلهًا ليلي يعرض أعمال أفضل المُنسقين الموسيقيين (DJ) في العالم، مثل Solomun و Tale Of Us و Dixon و The Black Madonna.

وبالرغم من أن المطور الأمريكي أكَّدَ أن اللاعبين سيحصلون على مكافآت وجوائز حصرية في After Hours، إلَّا أنه لم يكشف ماهية تلك الجوائز حتى اللحظة.

يُذكر -مجددًا- أن المحتوى الإضافي GTA Online: After Hours سيتوفر يوم 24 يوليو، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق