أخبار

إعلان وظيفي لمطور GTA يؤكد عملهم على مشاريع على مستوى ضخم حاليا

من المعروف عن روكستار أنها تجيد التستر عن مشاريعها بشكل كبير ولكن رغم هذا سمعنا مؤخرا شائعات عديدة تؤكد أنها تعمل على تطوير الجزء السادس من  GTA وهناك من قال بأنها تعمل على عنوان جديد بالعصور الوسطى.

ومؤخرا أكدت الشركة ضمنيًا حصولها على خصمٍ للضرائب ومنحة لـ «مشروعٍ يجري تطويره» واليوم كان هنالك مزيد من التأكيد عبر الإعلان عن حاجة فريق روكستار نورث مطور سلسلة جي تي أي لمهندس تقني يساعدها في تطوير مشاريع على مستوى ضخم مقارنة بأي منتج ترفيهي آخر، ودعت المرشحين للانضمام للفريق الذي يطور ألعاب يحب هو أن يلعبها بنفسه. وقالت بأنها سترحب بمن يثبت أهليته للوظيفة للانضمام إلى بيئة عمل ودية وشاملة يعمل فيها جنباً إلى جنب مع أكثر الأشخاص الموهوبين بالصناعة.

ومن ضمن الأمور التي وضعتها روكستار بخانة المهارات التي يفضل أن يمتلكها أي مرشح هي معرفته بألعاب روكستار وحبه للألعاب وأن يمتلك خبرة بالعمل على ألعاب لعدة منصات، هذا يشير إلى أن المشروع أو المشاريع ستمتلك محتوى وعالم ضخم للغاية وسيصدر لأجهزة متعددة والأصابع تتجه فوراً للدلالة على GTA 6. فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق