أخبار

عاجل: المؤسس المساعد لمطور GTA وكاتب قصصها يغادر منصبه في روكستار

تحديث:

الإعلامي الشهير جيسون شراير أعرب عبر تويتر عن اعتقاده بأن مغادرة دان سوف تؤثر بشكل كبير بالفعل على الشركة، لأن دان كما تعلمون ليس فقط إداري، بل هو أيضاً من الكتاب الرئيسين بالشركة وساهم بكتابه قصص GTA و Bully و Red Dead Redemption وكذلك كان ممثل صوتي لبعض الشخصيات، والأهم بأنه ساهم في صناعة إرث وثقافة روكستار وأوصلها لما هي عليه الآن.

المحتوى الأصلي للموضوع

إذا ما أردنا أن نضع قائمة لأفضل شركات التطوير بالعالم فإننا لا نستطيع إلا وأن نضع روكستار ضمن هذه القائمة وبمراتب متقدمة أيضاً، هذه الشركة العريقة قدمت للاعبين أفضل الألعاب على رأسها سلسلة GTA ذات الجماهيرية الواسعة.

شركة روكستار تأسست على يد الأخوين Dan Houser وSam Houser عام 1998 والتي أضحت من أعرق الفرق لناحية جودة الألعاب والمستوى الذي يسبق عصره بتجارب اللعب، اليوم لدينا خبر قد يكون صادم لعشاق الشركة حيث أعلنت Take-Two المالكة لروكستار رسمياً عن مغادرة أحد مؤسسيها وهو Dan Houser لمنصبه حيث سيكون يوم 11 مارس 2020 هو آخر يوم له بالشركة.

وذكرت الشركة بأن Dan كان قد أخذ إجازة مطولة منذ ربيع 2019 قبل قرار المغادرة اليوم، ولم تنس Take-Two أن تعرب ببيانها عن امتنانها لكل ما قدمه دان من مساهمات وإنجازات بمسيرته، فشركة Rockstar Games قدمت العديد من الألعاب الناجحة على صعيد الأداء التجاري والتقييمات، وساهم أيضاً بتقديم عوالم ألعاب مذهلة وتجارب رائعة سنحت بوجود قاعدة جماهيرية كبيرة، الشركة انتهزت الفرصة لتقول بأنه هنالك في روكستار العديد من الأسماء والمواهب اللامعة الذين سوف يستمرون في بالعمل على المشاريع الحالية والمستقبلية.

حتى الآن لا يوجد أية تفاصيل أخرى عن وجهة دان المقبلة لكن نأمل بأن مغادرته لن تؤثر على مستوى روكستارن وامسحوا لنا بالختام أن نشكر نحن أيضاً دان على ما قدمه من ألعاب رفعت سوية الصناعة. ويأتي هذا الخبر بعد سلسلة من الشائعات والتسريبات عن GTA 6 فهل تتوقعون تأثيراً لمغادرته على اللعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق