أخبار

ناشر GTA V يمنح موظفيه التنفيذيين علاوات ضخمة كلما ازدادت عائدات المشتريات الداخلية

بالرغم من حصد GTA V الأسطورية الكثير من المبيعات عند إطلاقها إلا أن هذه اللعبة مازالت تدر الكثير من العائدات لجيوب شركة Take-Two وهذا بفضل المشتريات الداخلية ضمن طور الاونلاين.

مثل تلك العائدات جعلت الشركة تولي اهتمام كبير للمشتريات الداخلية ضمن ألعابها ويبدو بأن هذا الاهتمام وصل لدرجة أن تمنح الشركة علاوات للمدراء التنفيذيين بالشركة لقاء الارتفاع الحاصل بإيرادات المشتريات، هذا ما أفصح عنه تقرير نشرته الشركة في 15 أبريل الحالي لمستثمريها حيث كشف عن وجود أسهم مقيدة لصالج بعض الموظفين.

تلك الأسهم لا تصرف أو تفعل قيمتها إلا بحال تم تحقيق أهداف معينة في عائدات المشتريات داخل ألعاب الشركة وكلما ارتفعت العائدات زادت حصة الموظفين من الأسهم وحققوا عائدات أكثر، طبعاً الشركة عبر تحفيز مدرائها بجلب مزيد من العائدات تستفيد هي الأخرى بكون المستثمرين سيروون بأن عائدات الألعاب تستمر بالتدفق بشكل دائم وهذا سيرفع من القيمة السوقية للشركة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق