هل تتذكر المشكلة الرئيسية التي عانت منها ألعاب الجيل السابق تحديدًا وتسببت في كثير من الانتقادات؟ نقصد الكشف عن الألعاب المرتقبة بعروض سينمائية مثيرة أو عروض عالية الجودة من داخل المحرك قبل أن يتم تخفيض جودة الرسوم وقت الإطلاق، تسبب هذا الأمر في انتقادات للعديد من الناشرين في السنوات الماضية، لكن يبدو أن الوضع مختلف تمامًا مع Rockstar ولعبة GTA 6 التي ستبدو مطابقة للعرض الدعائي الأول عند إطلاقها بحسب تصريحات مطور سابق في الشركة.
قال مايك يورك، فنان الرسوم المتحركة الذي عمل في Rockstar من عام 2012 إلى عام 2017 وعمل على Grand Theft Auto 5 و Red Dead Redemption 2، في مقطع فيديو على يوتيوب أن GTA 6 ستبدو بنفس جودة مقطعها الترويجي عندما تصدر في 2025، مشيرًا إلى أن ما رأيناه في المقطع الدعائي لم يكن لقطات سينمائية، بل كان يمثل تجربة اللعبة، وتابع:
شركة Rockstar تدفع منصات الألعاب والأجهزة الحالية إلى أقصى الحدود بمستوى تفاصيلها، أنا معجب حقًا بالمستوى الرسومي من داخل اللعبة، في كثير من الأحيان ترى استخدام العروض السينمائية، لكن هذا ليس ما حدث هنا، عندما تلعب هذه اللعبة، ستبدو هكذا حقًا.
يشار إلى أن عرض GTA 6 قد تجاوز مشاهدات عرض فيلم Frozen 2 من Walt Disney Animation، وتجاوز مشاهدات عرض فيلم Joker، وحتى عرض Spider-Man: No Way Home من Sony.