شهدت الفترة الماضية الكشف رسميًا عن مجموعة GTA The Trilogy – The Definitive Edition المنتظر طرحها بالأسواق في نهاية العام الجاري، رغم ذلك، ينصب تركيز عشاق السلسلة على الجزء السادس الذي تحاصره الشائعات منذ عدة شهور، واليوم لدينا تفاصيل جديدة عن اللعبة المرتقبة بحسب إعلانات التوظيف الجديدة من Rockstar Games.
تأتي المعلومات الجديدة من Rockstar Games مباشرة، وتحديدًا من خلال طلبات التوظيف التي نشرتها الشركة و ألمحت لمجموعة من الميزات التي قد تشق طريقها للجزء الرئيسي السادس من ألعاب GTA في الفترة القادمة، وإليكم أبرز المعلومات التي ظهرت على الشبكة في الساعات الماضية:
- يبحث استوديو Rockstar New England عن فنان متخصص في المؤثرات البصرية للانضمام لفريق يضم بالفعل أكثر من 100 عضو للعمل على مشروع جديد، وسبق للاستوديو المساعدة في تطوير ألعاب GTA 4 و GTA 5.
- سيكون الفريق مسؤولًا عن المؤثرات البصرية للمشروع الضخم القادم من الشركة بما في ذلك تصميمات الأسلحة ونماذج المركبات.
- تم تحديد بعض الميزات المطلوب تقديمها في المشروع المرتقب (بافتراض أنه GTA 6) من قبل المتقدمين للوظيفة، مثل تطاير الحشرات الصغيرة وظهورها حول الشخصية الافتراضية بحسب حالة الطقس ومكان تواجده على الخريطة.
- تحاكي اللعبة طريقة سقوط الأمطار بشكل واقعي من خلال ارتطامها بالمباني، كذلك تم الإشارة لوجود بيئات قابلة للتدمير على نطاق واسع مثل تحطم ناطحات السحاب وانهيارها تمامًا دون الإشارة ما إذا كانت تلك الميزات حكرًا على المشاهد السينمائية فقط أم تشمل أسلوب اللعب أيضًا.
- على ما يبدو أن حجم التدمير واسع النطاق سيساهم في تغيير تصميم الخريطة بطرق مختلفة طوال عمر الأحداث.
بالطبع لم يتم ذكر اسم GTA 6 بشكل صريح في اعلانات التوظيف من الشركة، وبالتالي ربما تكون تلك التفاصيل خاصة بمشروع مختلف تمامًا من Rockstar Games.