أخبار

مسرب أخبار شهير يصدم منتظري GTA 6 بخبر سيئ عن موعد طرحها

إذا أردنا أن نطلق استطلاع لآراء جمهور اللاعبين حول أكثر الألعاب التي كانوا ينتظرون طرحها هذا الجيل ولم تصدر بعد ستحتل GTA 6 دون شك المركز الأول، ولكن مؤخراً ظهرت مؤشرات ربما بثت الأمل قليلاً بنفوس جمهورها عندما تم تحديث نطاقي جي تي أي 6 و Vice City  وقبل ذلك بأيام كان هناك تسريبات تشير أيضاً لعودتنا إلى Vice City بزمن الثمانينات.

لكن اليوم هناك خبر صادم لعشاق ألعاب روكستار، حيث ذكر مسرب الأخبار المعروف Tom Henderson بأن رغم كل هذه التسريبات والشائعات التي يتم تناقلها عبر المواقع عن لعبة GTA 6 إلا أن الحقيقة تقول بأننا مازلنا بعيدين لسنوات عن الإعلان عنها.

وقال بأنه يتوقع أن يكون الإعلان في السنة المالية 2023 بالحد الأدنى، وعندما سأله أحد اللاعبين إن كان يقصد بأن اللعبة سيتم الإعلان عنها في خريف 2021 لتصدر في عام 2022 أو 2023 رد عليه المسرب بـ “لا” مما يعني أننا سننتظر أكثر من ذلك الموعد.

هذا وكان في شهر أبريل الماضي قد ظهر تقرير من الإعلامي جيسون شراير حول GTA 6 تضمن معلومات بأن اللعبة قيد التطوير بالفعل لكنها ما زالت في مراحل التطوير الأولية وستطرح بمحتوى «متوسط الحجم» عند إطلاقها. هذا الكلام عارضه مسرب الأخبار Yan2295 الذي ذكر بأنه رغم ما جاء بتقرير شراير فإنه من غير المنطقي بأن GTA 6 مازالت بمراحل تطوير أولية. بعدها رد عليه شراير بالقول بأنه وعلى الرغم من أن كلامه هذا ليس ما يريد عشاق السلسلة سماعه، لكن اللعبة مازالت تبعد بسنوات عنا.

رغم أني من عشاق روكستار وأعتبرها شركة الطرف الثالث الأولى بالعالم وليس هناك من منافس لها حتى الآن إلا أن استمرار حلب GTA 5 بات مملاً بالحقيقة وأتمنى من لاعبي طور الأونلاين أن يتخذوا موقف بالتوقف عن لعبها حتى نعيد الشركة للسكة الصحيحة ولا نخسرها. الأمر الوحيد الذي قد يبرر لها طول مدة التطوير تلك أن يكون هناك مشروع آخر لا نعلم به تنوي طرحه قبل GTA 6. مارأيكم؟

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق