أخبار

لأول مرة – مستند رسمي لناشر GTA ربما يحمل تلميحاً عن موعد إصدار GTA 6 (مُحدث)

تحديث

علقت اليوم T2 ناشرة GTA عما ورد بهذه التقارير ونفت ماجاء فيها، حيث ذكرت أن الارتفاع الكبير بنفقات التسويق بالسنة المالية 2024 يعود لمصاريف خارجية وهي عبارة عن التزامات تسويقية لشركات طرف ثالث لكن لم توضح ما تقصده بهذه المصاريف. وعموماً بما أن روكستار تعد مملوكة لـT2 فإن هذا التصريح يقوض بأن تكون هذه المصاريف تخص لعبة GTA 6.

المحتوى الأصلي للموضوع

منذ مدة ونحن نسمع الكثير من القيل والقال عن GTA 6 فالبعض يخبرنا بأنها مازالت بالمراحل الأولى للتطوير والبعض يعارض ذلك ويتوقع إنها تخطت 50% وأكثر من عملية التطوير، وهذا تسبب بجدال بين الإعلامي شراير وأحد المسربين المعروفين لأخبار السلسلة.

كل ذلك يحدث بظل صمت كبير من روكستار أو T2 الناشر للعبة لكن اليوم ربما حصلنا لأول مرة على تلميح يوحي بسنة صدور مشروع ضخم للشركة وكل الأصابع تشير إلى GTA 6. حيث ذكرت التقارير بأنه تم تقديم مستند رسمي من T2 لهيئة الأسواق والأوراق المالية بأمريكا والذي يحمل بطياته خطة إنفاق للشركة بالسنوات القادمة.

وتم ذكر أن الشركة تريد إنفاق 89 مليون دولار بالسنة المالية 2024 وهو مبلغ يبلغ ضعف المبلغ المنفق بالعامين الذين يسبقانها وأكثر من السنة التي ستليها. وهنا توقع المحللين أن يكون هذا المبلغ الضخم مخصص لمشروع هام وكبير للشركة. وهؤلاء ذكروا بأن الشركة تنوي طرح لعبة GTA 6 في وقت ما من العام 2023، أو بالفترة من 1 أبريل 2023 حتى 31 مارس من العام 2024.

وعلمنا بأن الشركة قامت بتحديث خطة إنفاقها للسنوات الخمس المقبلة التي قدمتها العام الماضي بحيث تم تحويل المبلغ الضخم الذي كان مرصود للسنة المالية 2023 والبالغ نحو 78 مليون دولار إلى السنة المالية 2024 وهذا قد يشير لتأجيل مشروع ضخم كان مقرر طرحه في 2022 للسنة التالية 2023.

اقرأ أيضا: شائعات تدعي كشف 12 معلومة عن لعبة GTA 6 – الأبطال، الخريطة والمزيد

وبحسب المحلل Jeff Cohen فإن مراقبة حجم إنفاق الشركة على التسويق بالسنوات الماضية ألمحت الأرقام لوجود مشاريع ضخمة قادمة مثل ما حدث مع Red Dead Redemption 2 قبل الإعلان عنها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق