أخبار

روكستار تُحدث موقع GTA 6 مع تزايد الشائعات حول اقتراب موعد الكشف عنها

بالرغم من صمت روكستار المطبق عن كل ما يدور من شائعات وتسريبات حول GTA 6 إلا أن هذا لم يخقق من وتيرة التسريبات حولها والبعض منها وصل لدرجة القول بأن الكشف سيحصل هذا الشهر.

اليوم حدث أمر غريب أعطى دفعة لتلك الشائعات حيث قامت روكستار بتحديث نطاقات المواقع (website domains) التي سجلتها روكستار منذ زمن للعبة بتاريخ 23 مارس أي قبل يومين من الآن، وعادة كان اللاعب إذا ما ضغط على رابط لتلك المواقع تقوده لموقع روكستار الرسمي لكن الآن سيقوده الرابط إلى صفحة خطأ.

وبحسب Dexerto عادة تقوم روكستار بعمل تحديثات جماعية لجميع مواقع عناوينها المملوكة مثل ريديد وبولي وجي تي أي لكن هذه المرة التحديثات مقتصرة على  موقع لعبة GTA 6 مما جعلهم يشكون بأن الأمر مقصود وبأن هنالك شيء ما يُحضر بالخفاء.

gtavi.com does not redirect to Rockstar Games site anymore. Site updated today… from GTA6

يأتي هذا بالتزامن مع وجود شائعات تشير إلى أن الشركة تنوي فعلاً الكشف قبل نهاية الشهر عن اللعبة عبر عرض تشويقي قصير كما فعلت من فبل مع ريد ديد حيث استبقت الإعلان عنها بتشويقة للاعبين كانت عبارة عن تغيير شعار الشركة من الأصفر للأحمر.

وبحسب آخر التسريبات لعبة GTA 6 ستكون من بطولة ذكر وليس أنثى كما بالتسريبات السابقة وأحداثها تقع في مدينة Vice City بثمانينيات القرن الماضي وسيكون بالإمكان اللعب كشرطة بطور الأونلاين.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق