أخبار

موظف سابق بروكستار يتوقع طرح GTA 6 بموسم أعياد العام المقبل 2021

ليس هنالك أكثر من الشائعات عن مشاريع روكستار ولاسيما GTA 6 التي لغاية هذه اللحظة لا نعلم بشكل رسمي إن كانت قيد التطوير أم لا، التسريبات حولها كما قلت عديدة وتشمل تفاصيل عن قصتها ومكان وقوع أحداثها وحتى هنالك من قال بأنها ربما تطرح هذا العام!

أمس وخلال لقاء مع Darion Lowenstein أحد موظفي روكستار سُئل عن مستقبل السلسلة ورأيه في التسريبات عن GTA 6 فقال بأنه علينا عدم توقع طرح اللعبة في أي وقت قريب، وأكد بأنه من خلال خبرته بالعمل مع روكستار يمكنه التأكيد بأن الأخوين Houser دائماً ما يضعون الجودة كأولوية لهم لذا لا يكترثون بالالتزام بموعد طرح معين للألعاب المهم هو أن تطرح بمعايير جودة عودتنا عليها روكستار.

وكشف Lowenstein بأنه يتوقع بأن يتم طرح GTA 6 في موسم أعياد 2021 وقال بأن هذا نابع عن تخمينه الخاص وليس معلومات يمتلكها أو سمع بها، وحتى أنه لا يتوقع أن يتم الكشف عنها بأي وقت قريب خلافاً للتسريبات التي سمعناها حول الإعلان عن اللعبة باجتماع بلايستيشن الشهر المقبل (الغير مؤكد رسمياً هو الآخر).

تجدر الإشارة إلى أننا سمعنا هذا الشهر من روكستار نفسها تأكيداً  ضمنيًا لحصولها على خصمٍ للضرائب ومنحة لـ «مشروعٍ يجري تطويره» وهذا المشروع يقال بأنه GTA 6.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق