أخبار

هل شارف مشروع Rockstar السري على الانتهاء من التطوير؟ – GTA 6 أم غيرها

في حدث مستقبل ألعاب PS5 كان الجميع ينتظر أن يتم الإعلان عن GTA 6 بعد أن انتشرت تسريبات تربطها بحدث سوني، وبالفعل في الدقائق الأولى شاهدنا شعار روكستار يظهر على الشاشة وهذا كان كفيل بإثارة حماسنا حتى تبين بأن الإعلان يخص نسخة الجيل القادم من الجزء الخامس. وهذا أمر سبق وبرره منتج سابق بالشركة وقال بأن الجزء الجديد ربما لم يجهز بعد.

لكن اليوم قد يكون هنالك مؤشرات تفيد بأن روكستار ربما قطعت أشواط كبيرة بتطوير اللعبة حيث نشرت Rockstar India إعلانات توظيف وتبحث من خلاله عن أشخاص لاختبار مشروع جديد وكشف ما فيه من أخطاء ومشاكل وهذه المرحلة عادة تأتي بعد أن يكون المشروع قد وصل للمراحل النهائية بالتطوير تقريباً.

الكثير من الأشخاص ربط بين التقرير ولعبة GTA 6 كون التسريبات زادت بالفترة الأخيرة عن اللعبة حيث ذكرت شائعات بأن أحداثها ستقع في ثمانينات القرن الماضي، هذا وكان جدال قد أثير بين الإعلامي Schreier وأحد المسربين حول مسألة عملية التطوير وإلى أين وصلت حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق