أخبار

انتشار صورة تخيلية لخريطة GTA 6 بناء على الشائعات – تضم أمريكا كلها؟!

بعد أن كشفت روكستار عن نيتها طرح GTA V لأجهزة الجيل الجديد بات من اليقين أن إصدار GTA 6 لن يكون قريب وعلى الأرجح ما أخبرنا به جيسون شراير بأن عملية التطوير مازالت تحتاج للمزيد من الوقت صحيح.

هذا ترك عشاق السلسلة يعودون للشائعات والتسريبات التي ربما تهون عليهم عناء الانتظار فمثلاً أحد عشاق GTA قرر أن يجمع تلك الشائعات ويقدم صورة تمثل خريطة اللعبة القادمة. حيث تضم مناطق Liberty City, Vice City, Las Venturas, San Fierro, و Los Santos

هذه الخريطة تبدو قريبة لخارطة الولايات المتحدة الأمريكية حيث ظهرت شائعات سابقاً تشير إلى أن أحداث اللعبة ستقع على كامل الاراضي الامريكية واللاعب أحب أن يجسد هذا الحلم لعشاق السلسلة.

اقرأ أيضاً: هل شارف مشروع Rockstar السري على الانتهاء من التطوير؟ –GTA 6أم غيرها

حسناً نظراً للدقة التي تعتمدها روكستار في نقل المناطق من أرض الواقع للعبتها لا أعتقد بأن تقديم كامل خريطة أمريكا أمر ممكن، وهنا ظهرت شائعات أخرى تقول بأن أحداث GTA 6 ستقع في  Vice City (Miami)  ويمكن أن ينتقل خلالها اللاعب إلى مناطق خارج أمريكا مثل دول أمريكا الجنوبية، وتسريبات أخرى قالت بأن أحداثها ستقع في Vice City  و Liberty City (New York City.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق