أخبار

تسريبات عن مناطق أحداث GTA 6 وأحد الممثلين باللعبة يلمح لموعد طرحها

لابد وأن الجميع ينتظر GTA 6 بفارغ الصبر ولاسيما بعد نجاحات الجزء الماضي الساحقة فهو مازال للآن يحتل مراكز متقدمة بمبيعات الألعاب بعد أن حققت ركستار معادلة عجز الجميع عن تحقيقها فقدمت لعبة كاملة أعجبت محبي ألعاب القصص وكذلك جمهور الأونلاين.

ولكن مع صمت المطور عن تفاصيل الجزء القادم فإن هذه اللعبة تبقى دوماً محط للتسريبات فاليوم انتشر تقرير يدعي مسربه بأنه رسالة من ركستار أو وثيقة تتحدث عن إرسال الشركة لعدد من الموظفين بأنها أرسلت فريق بحث إلى ولاية فلوريدا من أجل التقاط صور فوتوغرافية لبعض المناطق من أجل ألعابهم. إن صحت هذه الوثيقة فإن هذا يعتبر تلميح بأن أحداث اللعبة المقبلة ستجري في فلوريدا.

تسريب آخر حول اللعبة انتشر اليوم وهذه المرة على لسان الممثل StevenOgg الذي أدى دور شخصية تريفور في لعبة GTA 5 حيث سئل خلال تواجده بحدث Brazil Game Show عن الجزء المقبل وموعد طرحه فقال بأن اللعبة عادة ما تأخذ بعملية التطوير بين  7 الى 8 سنوات لذا عليكم القيام بالعملية الحسابية بمفردكم.

كلام الممثل يشير إلى أن لعبة GTA 6 ستصدر بين عامي  2020-2021 وهو ما أشارت إليه العديد من الشائعات السابقة، فهل تكون هذه اللعبة إحدى ألعاب إطلاق الجيل المقبل؟

آخر الشائعات عن اللعبة تحدث عن أن الإعلان عنها سيتم في خريف 2020 وستقدم قصة تمتد لأكثر من 60 ساعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق