أخبار

محلل يتوقع بأن لعبة GTA 6 ستصدر بوقت أقرب مما نظن

في شهر مارس الماضي كثرت الشائعات عن لعبة GTA 6 بشكل كبير حتى أن البعض توقع الكشف عنها في مارس، لكن هذا لم يحدث حتى تدخل جيسون شرير بالأمر ودعا اللاعبين لعدم رفع سقف آمالهم كثيراً.

لكن يبدو بأن مؤسسة دراسة وتحليل الأسواق Intrepid Capital Funds تتوقع عكس ذلك، حيث ذكرت المؤسسة بأن الاستثمار الآن بأسهم Take-Two يعد صفقة رابحة لأن الشركة ستحقق الكثير من الأموال بالمستقبل القريب فهي تتوقع أن الشركة ستطرح GTA 6 بعد فترة قصيرة من طرح أجهزة الجيل المقبل.

الشركة لا تظن بأن اللعبة ستكون من عناوين إطلاق الجهازين لكن سيتم طرحها بعدهما بفترة أقرب مما نظن من دون أن تحدد المدة. عموماً نحن سمعنا من قبل عن تسريبات تتحدث عن عام 2021 حتى أن أحدهم قال بأن هنالك تلميح داخل داخل Max Payne 3 إلى موعد إطلاق جي تي أي 6 ومكان وقوع أحداثها كما ان أحد الممثلين بالمكسيك كشف قبل أيام أنه شارك بالعمل على مشروع اللعبة لصالح روكستار وأدى دور شخصية المكسيكي.

عموماً لا يمكن اعتبار هذا بمثابة معلومة رسمية بانتظار كشف روكستار عن اللعبة، لكن ما هي توقعاتكم لموعد طرحها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق