أخبار

تسريبات GTA 6 الأخيرة حول Vice City والبطولة الأنثوية وأمريكا الجنوبية صحيحة

مازالت الشائعات والتسريبات تطارد GTA 6 من كل حدب وصوب فالجميع يريد أن يفشي بعض أسرار هذه اللعبة رغم صمت روكستار المطبق حولها. فقبل يومين سمعنا من مسرب لأخبار COD بأن هناك بطولة أنثوية في جي تي أي 6.

طبعاً هذه الشائعات كانت موضوع متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والكثير تحدث عن مدى دقتها ليخرج علينا Legacy Killa اليوتيوبر المعروف بعلاقاته ودقة مصادره ليخبرنا بأن ماسمعنا من مسرب كول أوف ديوتي صحيح أي أن هناك شخصية رئيسية أنثى ستلعب دور بطولة لأول مرة بتاريخ السلسلة.

ليس هذا فحسب بل أكد اليوتيوبر بأن ما سمعناه سابقاً حول Project Americas صحيح وبأن الجزء الجديد ستجري أحداثه ما بين مدينة Vice City ومناطق في أمريكا الجنوبية، التسريبات السابقة كانت قد ذكرت بأن  أحداث اللعبة ستقع في ثمانينات القرن الماضي ومحور قصتها هي عن رحلة مهرب مخدرات نحو القمة. فهي تدور حول شاب يعمل بتهريب المخدرات وبيعها ومن ثم يبدأ بالتعرف على رجال مافيا المخدرات ليتدرج برحلته من الصفر نحو القمة بعالم تجارة المخدرات.

وعلينا أن نذكركم بأن روكستار سبق وأن أطلقت قبل سنوات تصريحاً مثيراً حينما ربطت بين وجود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسدة الرئاسة بأمريكا وبين لعبتها GTA 6 قائلة بأن المناخ السياسي المتوتر حالياً ليس ملائماً لإطلاق اللعبة، والآن بعد مغادرته هل برأيكم سنسمع قريباً خبر الإعلان عن اللعبة؟ أم الكورونا هذه المرة هي من سيؤخر الكشف!.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق