أخبار

تقرير: عملية تطوير GTA 6 بدأت منذ 2014 – وستطرح مع خريطة ضخمة

قبل أيام عدة ظهر تقرير من الإعلامي جيسون شراير يتحدث عن أن لعبة GTA 6  هي قيد التطوير بالفعل لكنها ما زالت في مراحل التطوير الأولية, وما زاد الطين بلة قول الإعلامي بأن اللعبة ستطرح بمحتوى «متوسط الحجم» عند إطلاقه، ثم من المقرر أن يتم توسيعُه وتضخيمه من خلال تحديثات على أساس منتظم.

طبعاً هذا لم يرق أبداً للاعبين الذين سارعوا بصب جام غضبهم عبر تويتر، لكن اليوم لدينا تقرير آخر عن اللعبة ربما يريح هؤلاء بعض الشيء -طبعاً إن كان صحيح- حيث نشر Chris Liberty تقرير يخبرنا فيه بأن الكلام عن أن GTA 6 في مرحلة التطوير الأولية ليس دقيق.

حيث بدأت عملية تطويرها في 2014 بمعنى أنها تجاوزت الآن مرحلة التطوير الأولي، كذلك قال المسرب بأن اللعبة عند إطلاقها ستقدم خريطة ضخمة جداً وليس كما قيل بتقرير شراير أنها ستكون متوسطة الحجم.

طبعاً من يسأل من هو هذا المسرب أقول هو نفس الشخص الذي كان أول من أخبرنا بأن Dan Houser  سيغادر شركة روكستار وحينها لم يلتفت أحد لذلك لأن المعلومة كانت غير قابلة للتصديق حينها. لذا فإن هنالك احتمالية كبيرة بأن تكون معلوماته اليوم دقيقة أيضاً. والغريب أن الفيديو الذي تحدث فيه هذا المسرب سرعان ما تم وضعه كـPrivate فهل هذا مؤشر إضافي لدقة ما وردفيه؟

هذا وكان مسرب آخر قد كشف بأن عملية تطوير الجزء السادس من جي تي أيه بمراحل متقدمة وربما وصلت لنسبة 50% من التطوير وربما تعدت ذلك أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق