أخبار

اسم GTA 6 يتصدر التريند والجمهور غاضب بشدة من روكستار

منذ مدة ونحن نسمع تلميحات من مطور GTA V عن نيته إطلاق تحديث ضخم للأونلاين وسبق وأن شوقت روكستار إلى تحديث السطو الجديد و وجود مناطق تحت الإنشاء من بعدها ظهرت شائعات بأن هناك تحديث قادم سيجلب معه تغيير بالخريطة.

ويوم أمس عادت الشركة للتشويق من جديد لهذا التحديث الغامض عبر فيديو كشف عن وجود جزيرة غامضة وهنا بدأ البعض بالقول بأنه بينما تشوق روكستار فعلاً لتحديث الأونلاين القادم لكنها قد تكون أيضاً بدأت التلميح للجزء المقبل والمنتظر بشدة.

فأحدهم قارن هذه الجزيرة بالخريطة التي سربت من قبل على أنها خريطة GTA 6 وقال بأنها جزء من هذه الخريطة. لاعبون آخرون أغضبهم تمسك روكستار في طور الأونلاين حتى الآن وتقديم مزيد من التحديثات له وتجاهل المشاريع الأخرى وبدأوا يطالبونها بالكشف عن GTA 6 وسؤالها عن سبب هذا التأخير. طبعاً هذا أدى لتداول اسم اللعبة بكثرة عبر تويتر وحتى أن بعض اللاعبين عندما رأوا بأن GTA 6 أصبحت تريند ظنوا بأن روكستار تلمح لها فعلياً مما أدى لنمو هذا التريند أكثر فأكثر.

كذلك لا ننسى بأن روكستار تستعد لإطلاق ريماستر جديد للعبة GTA V والمتوقع أن يصدر منتصف العام القادم 2021 لجهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري لمدة 3 أشهر. والتي ذكرت شائعات سابقة بأن ملاك نسخة PS4 سيحصلون على ترقية مجانية لهذه النسخة على PS5.

https://twitter.com/explodingquiks/status/1329424087291138051?ref_src=twsrc%5Etfw

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق