أخبار

ممثل مكسيكي يفشي بعض المعلومات عن دوره بلعبة GTA 6

يكاد لا يمر يوم وإلا ويكون هنالك شائعة أو تسريب أو تلميح يخص لعبة GTA 6 فاليوم صباحاً نشرنا خبر عن اعتقاد البعض بأن هنالك تلميحاً وضعته روكستار قبل 7 سنوات تقريباً ربما يشير لموعد طرح هذه اللعبة.

الآن نحن أمام خبر ربما يكون أكثر قابلية للتصديق من غيره حيث كشف ممثل مكسيكي يدعى Jorge Consejo عبر تحديث لسيرته الذاتية بأنه شارك بالعمل على لعبة GTA 6 قبل عامين أي في 2018، ودوره هو لشخص يدعى The Mexican وهي شخصية جانبية وليست رئيسية.

بعد انتشار هذا الخبر سارع اللاعبون لحساب الممثل عبر تويتر لسؤاله أكثر عن اللعبة وتفاصيلها، لكنه رفض الإجابة وقال بأنه لا يستطيع البوح باي شيء يخص المشروع بسبب توقيعه اتفاقية عدم إفصاح وهذا سيعرضه طبعاً لمشاكل. ولكن كلام الممثل ربما عزز من صحة بعض التسريبات السابقة التي تحدثت عن أن أحداث اللعبة ربما تأخذنا إلى المكسيك بجانب Vice City.

هذه المعلومات تشير إلى ان العمل على اللعبة بدأ منذ سنوات عدة وهي قيد التطوير الآن لكن يبقى السؤال الأهم متى تنوي روكستار الإعلان عنها وإسكات كل هذه التسريبات؟ أعتقد شخصياً بأن الوضع الحالي ليس ملائم ربما لهذا الأمر وقد يحدث ذلك قبيل طرح الجيل الجديد.

هذا ونذكر بأنه سبق وتم تسريب وثائق كشفت عن بعض التفاصيل عن خريطة اللعبة وتضم مدنا جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق