أخبار

هل فعلاً سرب متجر بيع بالجملة موعد إصدار لعبة GTA 6 المنتظرة؟

كثرت مؤخراً التسريبات عن GTA 6 حيث يعتقد الكثيرين بأن روكستار تعمل عليها منذ مدة فحسب بعض الوثائق المسربة فإن عملية التطوير بدأت بمرحلة ما قبل الإنتاج في 2013، ولكن استمرار المطور بالصمت يشكل عامل مشجع للمسربين بالمتابعة بنشر الأخبار عن اللعبة والتي لا يمكن الوثوق بأي منهما لذا نبقيها جميعاً بدائرة الشائعات؟

اليوم خرج علينا اليوتيوبر  RedBandit المختص بنشر الفيديوهات عن روكستار وGTA بتسريب جديد حيث تحدث في فيديو عن وصول معلومات إليه من متجر مخصص للبيع بالجملة حيث يتولى توزيع البضائع من الشركة المقدمة للعبة إلى متاجر البيع المباشر للزبائن.

المعلومات تقول بأن لعبة GTA 6 ستصدر يوم 21  ابريل 2021  على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، ولتأكيد ذلك تم إرسال صورة ملتقطة من الواجهة الرئيسية لموقع المتجر والخاصة فقط بالموظفين والتي تحوي على الألعاب القادمة من أجل عمليات التجهيز والشحن.

وقال اليوتيوبر بأنه طلب إثبات آخر من المتجر حول صحة كلامه وتم إرسال صورة أخرى له تحتوي الألعاب التي من المقرر طرحها مستقبلاً ومن بينها GTA 6 وبحسب هذا الشخص هو سأل عن الموعد المفترض لفتح الطلب المسبق فكان الجواب مارس 2020 أي الشهر المقبل.

فهل هذه التسريبات صحيحة نظراً إلى أننا سمعنا من قبل عن احتمال الكشف عن اللعبة في اجتماع بلايستيشن الذي أيضاً لا نعرف بعد موعده حتى الآن؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق