أخبار

شائعات جديدة تؤكد وقوع أحداث GTA 6 في ثمانينات القرن الماضي

رغم نفي شركة T2 لما ورد من أنباء مستندة على تقرير خطة الإنفاق التسويقي وبأن لعبة GTA 6 ستصدر في العام المالي 2024 إلا أن هذا لم يوقف عجلة التسريبات حول الجزء القادم.

حيث انتشر تقرير يقول بأن لاعبي GTA 5 عثروا على معلومات داخل موقع ويب باللعبة خاصة بمشروع Project Americas الذي يقال بأنه يرمز إلى GTA 6 وبحسب المعلومات تلك فإن قصة الجزء السادس ستجري في ثمانينات القرن الماضي بين مدينة Vice City ومدن بأمريكا الجنوبية.

تدور القصة حول شاب يعمل بتهريب المخدرات وبيعها ومن ثم يبدأ بالتعرف على رجال مافيا المخدرات ليتدرج برحلته من الصفر نحو القمة بعالم تجارة المخدرات.

وكانت شائعات قد ظهرت أوائل الشهر الحالي قد ذكرت بأنه سيكون هنالك 4  أبطال باللعبة المقبلة هم Walter Wallace وهو سائق – رجل إسرائيلي من عناصر IDF – ومهرب اسمه Thomas Branigan يمتلك طائرة تسمى The Raven – Marcus Burke أب أعزب يشتغل بالمخدرات. وعلمنا بأن اللعبة نظام الباركور سيتواجد باللعبة مستوحى من Sleeping dogs يمكنكم الاطلاع على تفاصيل هذه التسريبات من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق