أخبار

تحديث جديد للعبة GTA Online يضم المزيد من السيارات والأطوار

GTA Onlineيبدو أن لا شيء سيوقف روكستار عن الاستمرار بدعم لعبتها GTA 5 لاسيما طور الأونلاين منها GTA Online والذي يدخل لجيوب الشركة عائدات ضخمة حتى يومنا هذا.

فقد أعلنت الشركة اليوم أنها طرحت تحديث جديد للعبة GTA Online هذا التحديث يضيف المزيد من متعة اللعب للاعبين عبر طور جديد يدعى Resurrection وهو يشبه إلى حد كبير طور Dodgeball الذي شهدناه في لعبة Gears of War 4.

في طور Resurrection يتعين على إحدى الفريقين القضاء على فريق الخصم وفيه يكون لكل لاعب حياة واحدة ولكن عند قتل أحد أعضاء فريق الخصم ستتمكن من إعادة إحياء أحد أعضاء فريقك، تتكون الفرق المشاركة في هذا الطور من 4 إلى 8 لاعبين يخوضون الاشتباكات ضمن 7 مواقع مختلفة مثل مرزعة الرياح RON Alternates وجزيرة Elysian، كما سيحصل كل من يشارك في هذا الطور على عملة GTA$ و نقاط RP مضاعفة.

كما يتضمن التحديث إلى جانب الطور الجديد إضافة سيارة Pegassi Infernus Classic والتي يمكن للاعبين شرائها من متجر Legendary Motorsport.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق