أخبار

مبيعات بريطانيا: GTA 5 قفزت أربعة مراكز للأمام الأسبوع الماضي!

بعدما عادت لعبة Animal Crossing: New Horizons للقمة الأسبوع ما قبل الماضي في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا، ها هي ذي تحافظ على المركز الأول للأسبوع الثاني تواليًّا. ولكن، ما كان ملفتًا في هذا الأسبوع الهادئ هو قفزةُ لعبة GTA 5 أربعة مراكز دفعةً واحدة.

وبينما لا يعرف أحدٌ متى ستتوقف عن انتشارها الفيروسي في جُلِّ الأنحاء، إلا أن لعبة Grand Theft Auto V قفزت من المركز الثامن لتستقر في المركز الرابع، في مخططات الأسبوع الماضي.

والمثير للاهتمام أن إصدارات الألعاب التي صادفت الأسبوع المنقضي، والمتمثلة في ألعاب NFL 21 و Project Cars 3 و Wasteland 3 و Jump Force on Switch و Captain Tsubasa: Rise of New Champions لم تتواجد منها سوى لعبتين ضمن الأربعين الأكثر مبيعًا، بحسب التقرير.

وحلَّت Madden 21 في المركز العاشر بمبيعاتٍ أقل بنحو 43 في المئة عن جزئها السابق، في حين جاءت لعبة Project Cars 3 في المركز السابع عشر بمبيعاتٍ أقل بنحو 86 في المئة عن الجزء السابق أيضًا.

وكما جرت العادة، من الجدير بالذكر أن هذه المعلومات تخص مبيعات الأقراص وحدها، ويتوقع أن تكون المبيعات الرقمية أفضل من ذلك بكثير.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 29 أغسطس 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 Animal Crossing: New Horizons
2 2 PGA Tour 2K21
4 3 Mario Kart 8: Deluxe
8 4 GTA 5
6 5 Minecraft (Switch)
5 6 Ghost of Tsushima
7 7 FIFA 20
3 8 EA Sports UFC 4
10 9 Ring Fit Adventure
لعبة جديدة 10 Madden NFl 21
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق