أخبار

احصل على GTA 5 مجانًا واحتفظ بها للأبد – ومتجر Epic Games «يطيح»!

نقلنا لكم بالأمس خبرًا حول إشاعةٍ ذكرت توفير متجر Epic Games Store للعبة GTA 5 مجانًا لجميع اللاعبين اليوم. والآن، الإشاعة أصبحت حقيقة.

أعلن متجر Epic Games Store عن توفير لعبة Grand Theft Auto 5 بشكلٍ مجانيٍ لجميع اللاعبين من الآن وحتى الواحد والعشرين من شهر مايو الجاري. فيما سيتمكن الحاصلون على هذه النسخة من إبقائها بحوزتهم إلى الأبد.

وتمامًا كما ذكرنا بالأمس، النسخة التي توفر Rockstar هنا هي Premium Edition.

ولمن لا يعرف، تحتوي هذه النسخة على قصة Grand Theft Auto V ولعبة Grand Theft Auto Online وجميع التحديثات والصادرة على أسلوب اللعب والمحتوى، بما في ذلك إضافات The Doomsday Heist” و “Gunrunning” و “Smuggler’s Run” و “Bikers.”

ليس ذلك فحسب، بل تأتي تلك النسخة مع حزمة Criminal Enterprise Starter Pack والتي تُسهّل على اللاعبين إنشاء إمبراطوريتهم الإجرامية مع المحتوى الأكثر شعبية، هذا بجانب $1,000,000 كمكافأة – أي ما يعادل 10,000,000 $GTA في القيمة.

  • للحصول على GTA 5: Premium Edition بشكلٍ مجاني مع إمكانية الاحتفاظ بها إلى الأبد، اضغط هنا.

ومن المثير للاهتمام أن حساب Epic Games Store الرسمي على Twitter أعلن أن المستخدمين قد يواجهون بعض الصعوبات في الولوج إلى الموقع، نظرًا للضغط الهائل على الخوادم.

نحن نشهد حاليًا إقبالًا عاليًا على متجر Epic Games Store.

ونحن ندرك أن المستخدمين قد يواجهون أوقات تحميل بطيئة أو رسائل 500 خطأ أو تعطُّل المُشغل “Launcher” في الوقت الحالي. ونحن نعمل بنشاطٍ لحل تلك المشكلات وسنقدم تحديثًا في أقرب وقتٍ ممكن.

يُشار إلى أن لعبة GTA 5 متوفرة الآن على PS4 و Xbox One و PS3 و Xbox 360– ولكن يتحتم على لاعبي تلك الأجهزة شرائها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق