أخبار

الشركة المالكة للعبة جراند ثيفت أوتو 5 تنوي الدخول لصناعة السينما، بشرط

يبدو أن الشركة الأم للعبة جراند ثيفت أوتو 5 في طريقها لدخول صناعة السينما عمّا قريب. تجلى لنا ذلك بعد التصريحات الأخيرة للرئيس التنفيذي للشركة Take-Two السيد “شتراوس زيلنك” في مقابلةٍ صحفيةٍ أُجريت معه مؤخرًا.

قُمنا بترخيص اثنين من الألعاب للإنتاج السينمائي، وليس لدينا الكثير من المعلومات لنكشفها في الوقت الراهن.

لكن يبدو أن الناشر الأمريكي لن يستثمر أمواله الخاصَّة في إنتاج هذه الأفلام، حسبما أوضح المسؤول:

بالتأكيد، لن نستخدم ميزانيتنا العمومية للاستثمار في إنتاج الأفلام السينمائية أو أعمال التلفزيون. إن كانت هناك شركات إنتاج أخرى ترغب في الحصول على الترخيص مع استمرار حفاظنا وامتلاكنا لحقوق السلاسل الإبداعية، فمرحبًا، نحن منفتحون. سِجل تحويل سلاسل ألعاب الفيديو إلى أفلام سينمائية متفاوتٌ ومتذبذبٌ في أحسن أحواله.

ليس واضحًا ما هي سلاسل الألعاب التي رخصتها Take-Two حتى الآن. بجانب جراند ثيفت أوتو 5، تمتلك الشركة حقوق سلاسل ألعاب “روكستار” بما فيها Red Dead Redemption، فضلًا عن ألعاب 2K والتي تشمل Borderlands و Bioshock.

يُذكر أن Take-Two وصفت تحويل ألعاب الفيديو إلى أفلام سينمائية بالأمر “الخطر” قبل أربعة أعوام من الآن. ولا تنسَ إخبارنا عن الألعاب التي تود رؤيتها في دور العرض السينمائي، عبر التعليقات أدناه.

فيديو ذا طابع فكاهي من تمثيل أحد شخصيات جراند ثيفت أوتو 5:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق