أخبار

إشاعة: ريماستر GTA V على الجيل القادم سيضم إضافة للقصة أحداثها تقع بـ Liberty City

هل تذكرون تلك الوعود التي قطعتها روكستار على اللاعبين بأن تطلق إضافة لطور قصة GTA V بعيد طرحها؟ هذا لم يحدث طبعاً، والشركة انشغلت بدعم طور الأونلاين الذي در عليها الأموال الطائلة. من دون شك هذا تسبب بغضب اللاعبين. لكن اليوم هنالك من يعتقد بأن ذلك الوعد سيتحقق ربما بعد مرور 8 سنوات على طرح اللعبة.

فقد ذكرت بعض التقارير الإعلامية بأن هنالك مؤشرات توحي بأن النسخة المحسنة والموسعة التي أعلنت عنها روكستار للعبة في حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 ستحمل معها إضافة لطور القصة وبأحداث تجري في Liberty City التي وقعت فيها أحداث الجزء الرابع.

هذه التقارير استندت لعدة دلائل أولها طريقة تعاطي شركة Take-Two في عام 2017 مع كل موقع أو شخص يقوم ببيع تعديل “OpenIV.”  وهو المشروع الذي كان يهدف لجلب GTA IV إلى  GTA Vفحينها تم ملاحقة هؤلاء واتخاذ إجراءات صارمة بحقهم مع أننا نعلم بأن روكستار كانت تدعم مجتمع صناع التعديلات باللعبة.

اقرأ أيضاَ: لاعبو Red Dead Redemption 2 يوقعون عريضة للمطالبة بإضافة للقصة

كما ذكرتنا هذه التقارير بالشائعات التي كانت تحكي عن إضافة تخص Liberty City للعبة GTA V وتسريب صور خاصة بها وقيل بأن روكستار أوقفت المشروع لتركز على دعم الأونلاين، ومع استخدام الشركة لعبارة “نسخة موسعة” في عرض الكشف بحدث بلايستيشن 5 ذكرت التقارير بأن هذه الكلمة تمثل إشارة لوجود محتوى إضافي بالفعل في هذه النسخة وبان روكستار ستعيد استخدام الموارد من ذلك المشروع الملغي بنسخة الجيل الجديد ولذا اتخذت الشركة الأم تدابير صارمة وغير مفهومة قبل سنوات بحق أصحاب مشروع “OpenIV.”

عموما هذه تبقى مجرد تكهنات وإشاعات لا يمكن الوثوق بها حتى تأتينا التفاصيل الرسمية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق