أخبار

مدير شركة Take-Two يؤكد: لا مجال للمقارنة بين GTA 5 و Mafia 3

taketwoceo

بدى رئيس شركة Take-Two المالكة لسلسلة الالعاب الشهيرة Grand Theft Auto السيد Strauss Zelnick واثق من مستوى لعبته عندما فال بانها “ليس بالامكان مقارنتها” مع الالعاب الاخرى من نفس النوع، وبالذات Mafia.

كان قد قال ذلك عندما تم سؤاله اذا كان يشعر بان Mafia III تعطي اللاعب تجربة مشابهة لالعاب العالم المفتوح التي يطورها فريق Rockstar ولكنه اجاب بكل حزم “لا!”.

اضاف “لعبة Mafia III تعطي تجربة مختلفة كلياً ولا يمكن مقارنتها بأي لعبة اخرة. الاعلان عن اللعبة في معرض Gamescom الاسبوع الماضي كان خبر رائع جداً”.

“نحن لا نقارن العاب Grand Theft Auto مع العاب اخرى بتاتاً، هي تحمل راية العاب العالم المفتوح في عالم الالعاب الالكترونية، ولا يوجد أي مجال للمقارنة معي غيرها”.

من ناحية المبيعات لا يمكن أن يكون هناك خلاف مع زيلنيك حيث أن اللعبة الاخيرة ضمن سلسلة GTA وهي GTA V باعت أكثر من اربعة وخمسين مليون وحدة حتى اليوم.

أيضاً أكد زيلنيك خلال نفس المقابلة ان الشركتين العملاقتين Rockstar Games و 2K Games وكلاهما مملوكتان لنفس الشركة الأمر Take-Two لا يشاركان بعضهما نفس التقنيات التي يستعملوها في صنع الالعاب.

“نحن محظوظين بامتلاك هذه الاسماء الكبيرة في شركة واحدة. لا يشترك فرق التطوير التي نملكها في نفس تقنيات تطوير الالعاب وكل يعمل على حدى. نحن شركة متجانسة روحاً وطبعاً، ولكن لا نعتقد ان كل المطورين لدينا يجب ان يعملوا بنفس الطريقة، يجب ان يستخدم كل واحد اسلوبه الخاص. هذه هي فلسفتنا”.

Gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق