أخبار

بعد حل المشكلة.. GTA 4 تعود إلى Steam لكن بدون طور الأونلاين!

تفاجأ الكثيرون الشهر الماضي على إثر توقف إمكانية شراء GTA 4 من متجر Steam. وبينما احتجنا للانتظار بُرهة، خرجت شركة RockStar وقتئذ، لتؤكد أن خدمة Microsoft القديمة السبب في ذلك، وأنها تبحث عن حل في الوقت ذاته. اليوم، وعقب ما يزيد عن شهر، ها هو ذا الاستوديو الأمريكي يعلن عن عودة GTA IV لكن بحُلَّة جديدة.

وجاء الإعلان عبر صفحة اللعبة الرسمية على متجر Steam الشهير، والتي أُكِّد من خلالها إطلاق نسخة Grand Theft Auto IV: Complete Edition والتي ستحل محل اللعبة الأساسية وإضافة Liberty City بمختلف حلقاتها.

ومن المقرر أيضًا أن تحل نسخة Complete Edition محلّ النسخة المتواجدة في المتاجر الرقمية الأخرى، فيما ستتوفر على RockStar Games Launcher كذلك. وبالطبع ستظل متوافقة مع ملفات الحفظ السابقة.

ومع ذلك، ولسوء الحظ، إزالة خدمة Games For Windows Live من اللعبة يعني أنها لن تحتوي على طور أونلاين ولا حتى قوائم Leaderboards– وهو ما اعترفت به «روكستار» نفسها في البيان.

وفي الأخير، سيُخوَّلُ جميع مُشتري اللعبة قبيل إزالتها من المتجر من تحديث نسختهم إلى Complete Edition بمجرد أن تتوفر في التاسع عشر من شهر مارس القادم– وهو نفس حال مشتري قرص اللعبة الذي لم يُفعَّل بعد.

إذًا، موعدكم مع Grand Theft Auto IV: Complete Edition في 19 مارس 2020، على Steam والمتاجر الأخرى، بدون طور الأونلاين.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق