أخبار

مالكو GTA IV على ستيم بإمكانهم الآن استبدالها بنسخة Complete Edition مجاناً

في أوائل العام الحالي سمعنا أخباراً عن اختفاء لعبة GTA 4 بشكل غامض من ستيم بعد ذلك وضحت روكستار الأمر وألقت اللوم على خدمة Windows Live، وفي الشهر الماضي تم الإعلان عن نية الشركة إعادة اللعبة من جديد إلى ستيم لكن دون طور أونلاين.

وبالفعل هاهي الشركة تعلن بأنها بدء من 19 مارس ستقوم باستبدال كل من Grand Theft Auto IV و Grand Theft Auto: Episodes from Liberty City بنسخة GTA IV: Complete Edition التي تضم أصلاً كل من اللعبتين معاً. بحيث يمكن لمن يملك أي من اللعبتين على ستيم أن يستبدل نسخته للنسخة الكاملة.

النسخة الجديدة ستدعم نقل ملفات الحفظ من اللعبتين وكذلك الإنجازات التي حققها اللاعب بأي منهما ستنتقل للنسخة الكاملة، وهذه النسخة ستتاح للتحميل المجاني لكل من يمتلك إحدى اللعبتين المذكورتين أعلاه.

وابتداء من 24 مارس الحالي سيتم توفير نسخة Complete Edition للشراء عبر ستيم وكذلك عبر منصة  Rockstar Games Launcher وبدء من الشهر المقبل كل من اشترى اللعبة عبر   Windows Live سيتمكن من تحميلها مجاناً عبر Rockstar Games Launcher من خلال ربط حساب Social Club به.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق